اخبار الفن - السينما - برامج تليفزيون - افلام - مسلسلات

أفضل واسوأ خمس قرارات اختيار الأبطال الخارقين

0 4

أفضل واسوأ خمس قرارات اختيار الأبطال الخارقين

Ben Affleck Batman

قوبلت الأخبار التي تحدثت عن بن أفليك أثناء قيام باتمان باستجابة سلبية للغاية من المعجبين ورواد السينما العاديين على حد سواء. مع ” Better Batman Than Ben Affleck” تتجه في جميع أنحاء العالم على تويتر والعرائض التي بدأت. في النهاية ، كان من الممكن القول أن فيلم أفليك الشرس حول باتمان كان بمثابة تسليط الضوء ( في فيلم مظلم للغاية) لفجر العدل.

مقدار السلبية مروع بالنظر إلى أننا نتحدث عن نفس الرجل الذي شعر الكثيرون بالرعب لعدم رؤيته تلقي إما “أفضل مخرج” أو “أفضل ممثل” لأرجو في حفل توزيع جوائز الأوسكار لهذا العام قبل بضعة أشهر فقط. بغض النظر عن ما شعرت به حول بوابة باتفليك الخاصة بـ “الفارس المظلم” في “سوبرمان ضد باتمان” ، فقد أعطانا هذا الجدل فرصة للتفكير في بعض القرارات الأخرى الرائعة للأبطال الخارقين !

 

الأسوأ 

 

1- ريان رينولدز في دور Green Lantern 

على الرغم من حقيقة  أداء ريان ريندولز في فيلم Green Lantern المرعب بكل سهولة كان أفضل شيء ، إلا  أنه كان مكتوبًا بخط سينمائي فظيع و’مخرج بشكل غير مناسب ،حيث انتهى به الأمر إلى أن يكون أكثر من كاف لمعظم المعجبين بالأمل في أن لا يكون الفانوس الأخضر التالي يتم تصويره فقط بواسطة ممثل مختلف ، لكنهم يستخدمون أيضًا شخصية مختلفة تمامًا (جون ستيوارت هو الخيار الأكثر شعبية بسهولة).

بينما أود شخصياً أن أرى رينولدز مُنح فرصة أخرى للعب هال جوردان ، إلا أن هذا الفيلم كان سيئًا جدًا وكانت الشخصية مكتوبة بشكل سيئ للغاية ، من الصعب حقًا عدم مشاهدتها على البطل الخارق في الفضاء باعتباره سيئًا بدرجة كافية لعدم الرغبة في رؤية عودته وندعو الاستوديو لجعل بداية جديدة.

2- جيسيكا ألبا في دور The Invisible Woman 

Fantastic Four

سو ستورم ، المرأة الخفية ، هي واحدة من أقوى الشخصيات النسائية والأكثر تفكيرًا بشكل مستقل في القصص المصورة اليوم. على الرغم من كونها الفتاة غير المرئية والفتاة النموذجية  من قبل ستان لي وجاك كيربي ، فقد شهدت السنوات التي تلت ذلك تصويرها لاحقًا كشخصية أم قوية في فريق البطل الخارق. جيسيكا ألبا تتبادر إلى الذهن بالتأكيد عندما تفكر في كل هذا ، أليس كذلك؟

خطأ! لم يكن مجرد عاصفة “سو ستورم” مجرد حلوى للعين فحسب ، بل كان من الصعب أيضًا تصديقها بأنها ذكية عن بُعد (على الرغم من كونها عالمة من هذا النوع في هذا التفسير). بينما كانت تعمل مع المخرج والسيناريو الرهيبين ، كانت ألبا لا تزال خيارًا فظيعًا ولم يشجع المشجعون الهزليون حتى الآن على اتخاذ هذه اللعبة بشكل لائق ويمكن القول أن الفريق بأكمله.

3نيكولاس كيج في دور Ghost Rider 

فيما كانوا يفكرون؟! كان جوني بلايز شابًا متهورًا أبرم اتفاقًا مع مفيستو (المعروف باسم الشيطان) من أجل إنقاذ حياة والده. هذا من شأنه أن يمنحه قوى خارقة للطبيعة ، وعلى الرغم من أنه لم يجد قدرًا كبيرًا من النجاح في عالم الكتب الهزلية – فالعناوين التي تبرز الشخصية يتم إلغاؤها بشكل متكرر بسبب المبيعات الضعيفة – فهو لا يزال المفضل لدى العديد من المعجبين.

فلماذا في الجحيم (لا يقصد التورية) هل يختارنيكولاس كيج في منتصف العمر ؟! من يدري ، ولكن بعد رد الفعل السلبي على أدائه في الفيلم الأول ، ستعيده سوني للدفعة الثانية في العام الماضي ؛ فيلم كان في الواقع سيئًا لدرجة أن الاستوديو سمح للحقوق بالعودة إلى ستيديو مارفل.

4- هالي بيري في دور Catwoman 

Catwoman

عندما تقارن أفلام Marvel بأفلام DC ، فهذا أمر محبط بالفعل بما يكفي لعشاق الكتب الهزلية حيث أن الكثير من مكتبة الشخصيات الضخمة التابعة للأخيرة لم تجد طريقها إلى الشاشة الكبيرة، حيث أن تأقلم Catwoman من بين تلك ليست بأي حال أمرًا سيئًا ، على الرغم من أن حقيقة فيلمها كان سيئًا للغاية بكل تأكيد.

 اتخذت الشخصية مظهراً غير مخلص بشكل لا يصدق ، جعل هالي بيري – الذي صور بالفعل نسخة خشبية للغاية من Storm in the X-Men – جعل الفيلم أكثر روعة مما كان عليه بالفعل. إن أدائها الغريب  يعني أنه حتى كل هذه السنوات ، لا تزال Catwoman تُعتبر واحدة من أسوأ أفلام الكتاب الهزلي على الإطلاق.

5- جورج كلوني في دور Batman 

george-clooney-batman

إذا رأيت باتمان وروبن، فهذا في الحقيقة لا يحتاج إلى أي تفسير. إذا لم تكن … حسناً ، لا تنظر حتى بدافع الفضول. قال كلوني نفسه: “لقد كان من الصعب أن يكون المرء جيدًا” ، ولم يكن مخطئًا. الفيلم – والجميع فيه – مروّع ، لكن الممثل (الذي نعلم جميعًا أنه قادر على تقديم عروض رائعة في الصور التي يشارك فيها) لم يكن مناسبًا لبروس واين أو باتمان.

باتمان وروبن ، قطعة من السينما المرعبة والمذلة والمُخربة ، كانت وسيلة فعالة لبيع الألعاب والقتل بامتياز باتمان إلى أن جاء كريستوفر نولان وقام بإحياء الامتياز مع بداية باتمان 2005.

الأفضل 

1- أندرو غارفيلد في دور Spider-Man 

Andrew Garfield

 

بينما كان توبي ماغواير بيتر باركر جيدًا ، كان سبايدرمان3 كافياً لكثير من المشجعين لشطبه تمامًا. بغض النظر عما إذا كنت قد أحببت أو أبغضت في النهاية فيلمه الرائع Marvel superhero ، كانت هناك بعض العناصر الأساسية المفقودة من إصدار Maguire من متتبع الجدار الذي خيب آمال المشجعين عبر جميع أفلام  Sam Raimi’s الثلاثة ؛ قلة الفكاهة على وجه الخصوص.

حسنًا ، قام أندرو غارفيلد (الذي لم يكن معروفًا لدى الكثيرين عندما تم استبعاده على الرغم من الأداء المثير للإعجاب في الشبكة الاجتماعية) بتسليم المتاع في هذا الصدد وأكثر من ذلك ، مما يجعلنا نقول أنه الأكثر مثالية على سبايدر مان حتى الآن بفضل المستوى الهائل من الشخصية والعاطفة التي أحضرها إلى شخصية المروحة المفضلة.

2- كريس إيفانز في دور Captain America :

4289424982424

كان كريس إيفانز أفضل شيء عن أفلام Fantastic Four الرائعة لفوكس ، لكنه لن يحصل على فرصة حقيقية لإحداث تأثير كبير في دور خارق حتى بطولة لعام 2011 The Avengers، كان الممثل لا يصدق مثل كل من ستيف روجرز، وحتى أكثر من ذلك مثل  The super buff Captain.

جلب كمية هائلة من العمق والشخصية لشخصية تم تصويرها في كثير من الأحيان على أنها علم ثنائي الأبعاد يرتدي التجويف ، جعل إيفانز ستيف روجرز بطلاً جديراً بالثقة ويمكن تصديقه. بعد منعطف ممتع بنفس القدر في فيلم The Avengers لجوس ويدون ، يتوقع المشجعون الآن بفارغ الصبر رؤية كيف سيتعامل الممثل والشخصية مع عودة سيباستيان ستان كباكي في ! Captain America:The Winter Soldier

3- كريستيان بيل في دورBatman :

2094029489284

قل ما تريده بشأن هذا الصوت ، لكن يمكن القول إن كريستيان بيل هو أفضل شخصية لباتمان يمنح الشاشة الكبيرة حتى الآن. بغض النظر عما إذا كنت قد أحببت فيلم كريستوفر نولان المأساوي والشجاع على Caped Crusader ، فليس هناك من ينكر أن بيل استحوذ على الشخصية بشكل مثالي .

لا شك أن حقيقة أن فيلم The Dark Knight Trilogy كان واقعياً في مقاربته ، قد جعل من الصعب على بيل التعامل مع الشخصية بطريقة مقنعة ، لكنه واجه هذا التحدي وقدم لنا شخصية باتمان التي تتمتع بشعبية كبيرة حتى أن العديد من المعجبين كانوا يأملون ويصلون لإعادة فيلم زاك سنايدر باتمان مقابل سوبرمان. من المؤكد أن لدى بن أفليك الكثير ليعيش ..

4- كلوي غريس موريتز في دور Hit-Girl 

نتيجة بحث الصور عن ‪Hit-Girl‬‏

كانت كلو غريس موريتز تبلغ من العمر 11 عامًا فقط عندما لعبت دور Hit-Girl في فيلم ماثيو فون الذي يعرض سلسلة كبيرة من مسلسل مارك ميلار وجون روميتا جونيور ، وسيكون هذا الدور هو الذي وضعها على الخريطة وأدى إلى قدرتها على التباهي مهاراتها في مجموعة واسعة من الأفلام التي جعلت منها شيئًا قديمًا في سن 16 عامًا فقط.

على الرغم من الجدل الدائر حول المشاهد العنيفة التي شاركت فيها (ناهيك عن سطور مثل ، “حسناً ، أنت قادر على ذلك ، دعنا نرى ما يمكنك فعله الآن!”) ، لقد قام موريتز بعمل مذهل باعتباره البطل الخارق في الحجم. قاتل وكان مثير للإعجاب بسهولة مثل نسخة قديمة من شخصية في تتمة الأخيرة من الكاتب والمخرج جيف وادلو.

 

5- روبرت داوني جونيور في دور Iron Man 

9248274824728

من كان يظن أن هذا سيعمل ؟ إن بحث Google السريع عن ردود الفعل عندما تم تمثيله في دور توني ستارك سيقودك إلى زنجر مثل ، “لا أعتقد أنه ينبغي أن يكون أي فيلم يمتصه وقتًا كبيرًا”. الآن ، بعد كل هذه السنوات ، لم يكن مارفل هو الوحيد الذي جعله يحتل موقع الصدارة في جميع عمليات التسويق الخاصة The Avengers ، ولكن أحدث إصدار كبير من أيرون مان للتجوال على الشاشة حقق ربحًا عالميًا يتجاوز مليار دولار.

بصرف النظر عن النجاح المالي ، يسكن داوني الشخصية بشكل جيد لدرجة أنه أثر في كيفية تصوير نسخة الكتاب الهزلي من ستارك ومن الصعب تخيل أي ممثل آخر يجد نفس المستوى من النجاح والشعبية في دور خارق. روبرت داوني جونيور هو الرجل الحديدي.

 

انظر للمزيد

جميع افلام سبايدر مان Spider-Man مرتبة من الاسوأ الى الافضل

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني .

ملاحظة بعد نموذج التعليق