اخبار الفن - السينما - برامج تليفزيون - افلام - مسلسلات

الممثلين الاعلى اجراً في هوليوود والعالم

0 17

الممثلين الاعلى اجراً في هوليوود و العالم

Robert Downey Jr. as Iron Man
Robert Downey Jr.

في الحقيقة , كل نجوم السينما أغنياء , ألا ان هناك فرق بين غني وغني والامر يتعلق بزيادة رواتب الافلام الكبيرة

كيف يمكنك الحصول على أكبر أجر ممكن في هوليوود؟


ذلك يعتمد على طريقك. يمكنك متابعة طريقك حتى يكون اسمك وحده كافياً للحصول على راتب كبير. يمكنك الفوز بجائزة أوسكار ومن ثم التفاوض على دفع تعويضات كبيرة لفيلمك الخاص بك. يمكنك ربط العربة بامتياز والاستمرار في ركوب تلك الموجة لأطول فترة ممكنة. فيما يلي عشرات الممثلين الذين اتبعوا هذه المسارات ، وغيرهم وحققوا الأجر الاعلى.

 

مجلة فضول سوف تعرض اليكم الممثلين الاعلى اجراً في هوليوود و العالم:

 

Will Smith

Will Smith
Will Smith


على الرغم من انه واجه بعض التعثرات في السنوات الاخيرة . الا ان ويل سميث نجح كنجم سينمائي قابل للبقاء واضافة قوة حقيقية لعائدات شباك التذاكر بدأ بفيلم ” Independence Day ” في عام 1996, ولا زال يحصد الارباح بعد الاضافة الضخمة والناجحة لفيلم الترفيهي العائلي Aladdin في عام 2019.
ومن اضخم الاعمال التي قام بها ويل سميث على الاطلاق هو فيلم Men in Black 3 عام 1997 حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا في جميع أنحاء العالم ، وقد تمت مكافأته ليس فقط مقابل خدماته ، ولكن بجزء من إجمالي الفيلم.
حقق فيلم Men in Black 3 أرباح في شباك التذاكر بقيمة 624 مليون دولار ، وذهب نحو 100 مليون دولار إلى سميث.


Johnny Depp

Johnny Depp
Johnny Depp

في عام 2011 بعد إصدار الفيلم الرابع “Pirates of the Caribbean”  اعترف جوني ديب بأنه حصل على مبالغ “سخيفة” من المال لتظهر في الأفلام ككابتن Jack Sparrow
وافادت التقارير ان اول 4 اجزاء من فيلم Pirates قد كسبته في حدود 300 مليون دولار , منها 55 مليون دولار فقط من فيلم 
Pirates of the Caribbean: On Stranger Tides في عام 2011 كان هذا الفيلم ، في ذلك الوقت ، هو أغلى فيلم تم إنتاجه على الإطلاق ، حيث ارتفعت تكاليف الإنتاج إلى  400 مليون دولار.


 

Harrison Ford

Harrison Ford
Harrison Ford

هناك استراتيجية للربح اخرى , هو الابتعاد عنها لفترة طويلة من الوقت, ثم اخد يوم ربح كبير عندما تحتاج حقاً للعودة , كما هو الحال عندما وافق هاريسون فورد الانضمام الى
فيلم Indiana Jones and the Kingdom of the Crystal Skull في عام 2008
قام فورد – الذي يحتل المرتبة الثانية بعد صموئيل جاكسون على قائمة الممثلين الأكثر ربحًا على الإطلاق – بعقد صفقة مع المخرج ستيفن سبيلبرج لتقسيم نسبة كبيرة من أرباح الفيلم ويذكر انو فيلم Kingdom of the Crystal Skull حقق حوالي 800 مليون دولار في جميع انحاء العالم وكان هذا الفيلم كافياً لادراج اسم فورد في قائمة 100 Forbes Celebrity في عام 2009.



Robert Downey Jr.

Robert Downey Jr.
Robert Downey Jr.


قضى دوني العقد الاخير من اكثر النجوم ربحا وقابلاً للربح على هذا الكوكب بفضل دوره توني ستارك ” Iron Man ” ويعتبر البطل الاول لعالم مارفل السينمائي.
ان ارباح داوني الضخمة والتي حصل عليها بشأن اتفاقه مع مارفل والذي يسمح له بكسب اموال عائدات شباك التذاكر الضخمة للافلام وحصل دوني على 50 مليون دولار عن فيلم The Avengers عام 2012 و 40 مليون دولار عن باقي السلسلة.
اما عن فيلمه الفردي الاخير Iron Man 3 و فيلم
Avengers: Infinity War عام 2018 حصل حصل داوني على 75 مليون دولار على الأقل لكل منها ,لا نعرف حتى الآن ما حصل عليه من Avengers: Endgame ، لكن يمكننا أن نتوقع أن يكون هذا الرقم رائعًا للغاية.



Leonard DiCaprio

Leonard DiCaprio
Leonard DiCaprio


في الوقت الذي تم فيه إصدار Inception في عام 2010 ، كان كريستوفر نولان مخرجًا سينمائيًا يمكن الاعتماد عليه لكسب مبالغ ضخمة من أفلام باتمان
ابرم ليوناردو صفقة مع المخرج نولان سمحت لهما بكسب نسب مئوية من أرباح الفيلم “بالدولار الأول” ، مما يعني أن حصته من الإجمالي جاءت مباشرة من مبيعات التذاكر دون دفع مصاريف الاستوديو أولاً. أدى ذلك إلى إنشاء يوم ربح مربح للغاية لـ DiCaprio ، الذي يقدر أنه حصل على 50 مليون دولار على الأقل من Inception.



Sandra Bullock

Sandra Bullock
Sandra Bullock


من يفوز بالاوسكار يستحق ان يكون وزنه بالذهب وعند الفوز بالاوسكار سيكون يوم الربح الاكبر في حياتك المهنية هذا بالضبط ما فعلته ساندرا بولوك بعد فوزها بجائزة أوسكار أفضل ممثلة عن Blind Side. وقعت بولوك دورًا رائدًا في فيلم Gravity لألفونسو كوارون في مجال الفضاء ، وكان نفوذها بعد الأوسكار كافياً لكسب راتب بقيمة 20 مليون دولار فقط لتصنيع الفيلم
ابرمت ساندرا صفقة التي سمحت لها بالحصول على 15٪ مما حصل عليه الاستوديو من الفيلم كسب فيلم Gravity في النهاية أكثر من 700 مليون دولار في جميع أنحاء العالم ، ويقدر خبراء  أن وضع بولوك يوم الربح النهائي في حدود 70 مليون دولار, شملت صفقتها أيضًا مبيعات الفيديو المنزلي وإيرادات أخرى من الفيلم. الرقم النهائي هو على الأرجح أعلى بكثير.


 

Arnold Schwarzenegger

Arnold Schwarzenegger
Arnold Schwarzenegger


ما سمح لأرنولد الحصول على ربح كبير هي سلسلة افلام Terminator الشهيرة , والجمهور لا يرى وجه اخر يستطيع تجسيد هذه الشخصية سواء ارنولد , بالنسبة إلى Terminator 3: Rise of the Machines فقد صُمم المنتجون على إعادة ارنولد الى فيلم T-850 Terminator ولكن ارنلود وضع مطالب يتعين عليهم الموافقة عليها بالنسبة الى فيلم Terminator 3 تفاوض ارنولد وممثلوه على شيك دفع بقيمة 29.25 مليون دولار (وهذا يعني أنه حتى لو انخفض الإنتاج سيحصل على هذه الأموال) وكان هناك ايضاً 20% من إجمالي الأرباح للفيلم في كل سوق من المبيعات المسرحية إلى مبيعات أقراص DVD.



Jim Carrey

Jim Carrey
Jim Carrey

هناك ممثلون يحصلون على اموالهم مقدماً ويضعوا ضمانات في عقودهم حتى لو وصل الفيلم او العمل السينمائي الى حافة الانهيار فسيظلون يحصلون على أموالهم.
ولكن هناك نجوم يتحملون المخاطرة واختيار الرهان على النجاح النهائي للفيلم بدلاً من انتزاع أموال كبيرة في البداية.
هذا ما فعله جيم كاري في الفيلم الكوميدي الرومانسي “Yes Man” لعام 2008 ، لم يكن الفيلم من الأفلام المثيرة للإعجاب ، لكن كاري شعر أنه سينجح بشكل جيد بالنسبة للكوميديا ​​، وقرر أخذ جزء من الأرباح  بدلاً من الحصول على راتب كبير مقدمًا. رهانه يؤتي ثماره. حقق فيلم “Yes Man” حوالي 230 مليون دولار في جميع أنحاء العالم ، وهو ما كان كافياً لكسب 30 مليون دولار لكاري ووضعه في قائمة “Forbes Celebrity 100” في عام 2009.


Tom Hanks

Tom Hanks
Tom Hanks


توم هانكس هو من المع نجوم الهوليوود عبر التاريخ وقدم افلام متنوعة من الكوميديا ​​الرومانسية إلى الرسوم المتحركة الكلاسيكية إلى الأعمال الدرامية المظلمة ، كما أنه يعمل ككاتب ومخرج ومنتج ,  وموهبته الحائزة على جائزة الأوسكار
يعود الفضل في الاستقرار المالي لهانكس على اثنين من أكثر أفلامه شهرة في التسعينيات.
فاز توم هانكس بجائزة الاوسكار عن فيلم Forrest Gump لعام 1994 حصل فيلم Forrest Gump عائدات في شباك التذاكر ما يقارب 700 مليون دولار في جميع انحاء العالم وحصل هانكس على 30-40 مليون دولار بعد حساب جميع إيصالات شباك التذاكر.


اقرأ ايضاً: افضل 11 فيلم مستوحاة من القصص والروايات
اقرأ ايضاً: تعرف على أبرز الشخصيات الشريرة في الافلام السينمائية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني .

ملاحظة بعد نموذج التعليق