برنامج رامز في الشلال – رمضان 2019

0 26

- الإعلانات -

برنامج رامز في الشلال رامز جلال – رمضان 2019

برنامج رامز في الشلال - رمضان 2019

برنامج رامز جلال 2019

كشفت قنوات « mbc » عن البوستر لرسمي لبرنامج الفنان رامز جلال، خلال شهر رمضان القادم 2019 ، ونشرت القنوات على صفحتها الشخصية بمواقع السوشيال ميديا وكتبت عليه معلقة: « “رامز في الشلال ” في رمضان على mbc ». ويظهر خلاله رامز ممسكًا بفانوس رمضان في يده الشمال وبجواره “ غوريلا ”، أما اليمين فيمسك بها “ نظارة ” وبجوارها فيل ضخم ، الذي سيعرض على شاشة فضائية ” إم بي سي مصر” خلال شهر رمضان 2019

فكرة برنامج رامز في الشلال 2019

تقوم فكرة وقصة برنامج رامز جلال 2019 على أن رامز يصطحب الضحية في قارب في إحدى جزر إندونيسيا، وفيما بعد يتعرض القارب لحادث وينقلب، ويضطر الجميع للسباحة إلى أقرب جزيرة لينجو بحياته، لكن بعد وصوله إلى الجزيرة يفاجأ بأن الجزيرة تغرق هي أيضا، ويحاول أن يمسك بأي شيء حوله، ووسط كل ذلك الرعب تظهر له غوريلا ليزداد الموقف إثارة يكون متنكراً بها رامز جلال في صورة الغوريلا، بمساعدة خبراء متخصصين، ثم يكشف رامز في النهاية عن شخصيته للضيف ويجعل الضيف يختبر لحظات عصيبة جدًا .

انتظروا النجم رامز جلال في #رامز_في_الشلال حصرياً على MBCMASR في رمضان 2019

Publiée par ‎MBC مصر‎ sur Vendredi 19 avril 2019

تصريحات حول برنامج رامز الجديد رمضان 2019

صرحت الوكيلة الأولى لنقابة الإعلاميين، سهام صالح، قالت إن برامج المقالب لم تقدم أي طلب للحصول على تصريح من النقابة للعرض على شاشة رمضان حتى الآن، مشددة على أنه لن يعرض أي برنامج قبل التصريح له.

وتابعت سهام في تصريحات لفضائية “Ten” المصرية، أن برامج المقالب يؤخذ عليها الكثير وتحتاج لإعادة نظر في مصر، موضحة أن المناطق الشائكة التي يجب الابتعاد عنها في الدراما هي العنف والقتل والمخدرات: “نريد من الدراما المصرية التي ستعرض في رمضان أو بعد رمضان أن تحترم التقاليد المصرية”.

ومن جانبها، أكدت قناة ” Mbc مصر “، أن ” نقابة الإعلاميين المصريين ليست جهة رقابية، وليس لديها سلطة أو ولاية على عرض أي محتوى برامجي أو درامي على الشاشات المختلفة، ولا يجب إقحام النقابة في هذه القضايا”، وفقا لمجلة “لها” السعودية.

وأوضح المصدر أن “برنامج رامز جلال الجديد، يتم تصويره وإنتاج كل مراحله الفنية خارج مصر، عبر شركة إنتاج خاصة، وليس هناك أي مبرر على الإطلاق لاختلاق مشكلة من لا شيء تجاه برنامج ناجح، على حد تعبيره”.

يذكر أن آخر برامج مقالب رامز جلال كان في رمضان الماضي، ويحمل عنوان “رامز تحت الصفر”، والذي صور في روسيا، بمناسبة مونديال كأس العالم، وشاركه تقديمه، لاعب كرة القدم المصري المعتزل، مجدي عبد الغني، وعرض على فضائية “إم بي سي” السعودية .

ومن المقرر أن يظهر رامز جلال ليلة شهر رمضان 2019 مع الإعلامي شريف عامر من خلال برنامجه “يحدث في مصر” للإعلان عن كافة تفاصيل ما سوف يقدمه من خلال برنامج “رامز في الشلال”، وأيضا الكشف عن البرومو الدعائي للعمل .

مسلسل زلزال محمد رمضان – رمضان 2019

نسعد بمتابعتكم لنا على صفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا للاعجاب 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني .

ملاحظة بعد نموذج التعليق