اخبار الفن - السينما - برامج تليفزيون - افلام - مسلسلات

تريلر “Jumanji: The Next Level” يحقق مشاهدات تقترب من 30 مليون مشاهدة في 4 أيام فقط.

0 26

تريلر “Jumanji: The Next Level” يحقق 30 مليون مشاهدة في أربعة أيام فقط!

Jumanji: The Next Level

طرحت شركة “سوني بيكتشرز” للإنتاج الفني والترفيهي الإعلان التشويقي للجزء الثالث من فيلم “جومانجي”، والذي يحمل عنوان “Jumanji: The Next Level”.

أيضًا قام النجم العالمي “دوين جونسون” بطرح الإعلان التشويقي على قناته الرسمية على موقع يوتيوب، لتحقق مشاهدات تقترب من 30 مليون مشاهدة في 4 أيامٍ فقط.

فيلم “Jumanji: The Next Level” هو الجزء الثالث من سلسلة بدأت عام 1995 بفيلم “Jumanji” للنجم الراحل روبين ويليامز“، وكان ينوي المنتجون إعادة إحياء عوالم “جومانجي” في جزء ثانٍ من بطولة “ويليامز” أيضًا، إلا أن التحضير للفيلم استغرقهم طويلًا، فكانت وفاته أقرب من إنتاج “Jumanji 2”.

في عام 2017 اهتدى المنتجون لإنتاج فيلم يكون امتداد لـ “Jumanji 1995” ، لكن بقصة مختلفة ومستقلة عن أحداث الجزء الأول، فكان “Jumanji: Welcome to the Jungle” الذي حقق إيرادات بلغت 962 مليون دولار عالميًا، في حين كانت تكلفته الإنتاجية 90 مليون دولار.

اقرأ أيضًا: اقوى الافلام القادمة لشهر اغسطس 2019

وينتظر عشاق “جومانجي” طرح الجزء الثالث “Jumanji: The Next Level” في موسم أعياد الميلاد، تحديدًا في الثالث عشر من ديسمبر للعام الجاري.

فريق العمل

“Jumanji: The Next Level” فيلم مغامرات كوميدي، أحداثه تتمة لأحداث الجزء السابق “Jumanji: Welcome to the Jungle”، حيث يعود الرباعي “دوين جونسون”، “كيفن هارت”، “كارين جيلان” و”جاك بلاك” لاستكمال مغامراتهم في عوالم لعبة “جومانجي” إلى جانب النجم “نيك جوناس”. ويشارك في هذا الجزء أيضًا الممثل الكوميدي “داني ديفيتو” والممثل “داني غلوفر”.

القصة تعود للكاتب “كريس فان آلسبورغ”، بينما قام بتطويرها وكتابة السيناريو “جيف بينكنر” و”سكوت روزنبيرج”، بالإضافة إلى مخرج العمل “جاك كاسدان” الذي أخرج الجزء السابق أيضًا.

"دوين جونسون"، "كيفن هارت"، "كارين جيلان" و"جاك بلاك"
Jumanji: The Next Level

قصة الفيلم

في الجزء السابق شاهدنا أربعة مراهقين تجمعهم الصدفة في مكان واحد، يعثرون على لعبة فيديو قديمة، وحين يحاولون استخدامها يتم سَحبهم داخلها، ليحلوا محل شخصياتها الافتراضية ويصبحوا سجناء داخل أدغالها، ومن ثم يكون عليهم اكتشاف قدرات شخصياتهم الجديدة، وتسخيرها لمساعدتهم في إيجاد طريقة للخلاص من عالم “جومانجي” والعودة إلى عالمهم الواقعي مرة أخرى.

في هذا الجزء يتكرر نفس السيناريو، لكن مع اختلاف بسيط، فقد انتقل لعوالم “جومانجي” اثنين من المراهقين فقط، وجد الثالث وصديقه العجوز، ليحلوا محل شخصيات اللعبة الافتراضية، الأمر الذي يخلق الكثير من المواقف والمفارقات الكوميدية.

داني ديفيتو وداني غلوفر
Danny DeVito and Danny Glover in Jumanji: The Next Level

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني .

ملاحظة بعد نموذج التعليق