خبر وفاة الشاب المليونير علي بنات وقصته العجيبة

1 352

- الإعلانات -

خبر وفاة الشاب علي بنات
خبر وفاة الشاب علي بنات

علي بنات هو شاب ملياردير مسلم عاش في استراليا في فيلا ضخمة وحدائق شتى وسيارات فاخرة ومن اهم السيارات التي كانت عنده هي سيارة سبيادر فيراري التي يبلغ سعرها ما يقارب الـ 600 الف دولار امريكي وغرفة مليئة بالملابس والحقائب وغيرها من مترفات الحياة ومسليات الحياة التي كان يعشها ، ولد علي بنات في 16 فبراير 1986 ميلادي وتوفي في يوم 29 مايو 2018 اي قبل يومين من كتابة هذه المقالة وهو من مواليد استرالية وجنسية استرالية .

السيرة المهنية لـ علي بنات :

كان يمتلك علي بنات العديد من الشركات الكبرى والضخمة التي كانت تحقق له العديد من المكاسب الدنيوية الى عام 2015 تقريبا وحتى تم تشخيصه بمرض السرطان الذي قال عنه علي بنات :” لحمد لله .. رزقني الله بمرض السرطان الذي كان بمثابة الهدية، التي منحتني الفرصة لأتغير إلى الأفضل، عندما علمت بالأمر شعرت برغبة شديدة في أن أتخلص من كل شيء أمتلكه، وأن أقترب من الله أكثر، وأصبح أكثر التزاما تجاه ديني، وأن أرحل من هذه الدنيا خاويًا على أن أترك أثرًا طيبًا وأعمالًا صالحة تصبح هي ثروتي الحقيقة في الآخرة” .

وبعد تشخيصه بالمرض سارع علي بنات ببيع كل ما يمتلكه في هذه الدنيا الفانية والتبرع بها للفقراء الذين يعيشون في العمق الافريقي من المسلمين وقام ايضا بتوظيف ماله لبناء مدرسة ومسجد للاطفال القرويين وسرعان ما قام الشاب بانشاء تحت عنوان مسلون لجمع التبرعات والتبرع للفقراء من المسلمون تم جمع حوالي 797 الف دولار في السنوات الثالثة الاخيرة.

وفاة علي بنات :

توفي الشاب المسلم الخلوق صاحب القلب الطيب في تاريخ 29 مايو 2018 .

وقبل وفاته :

سئل “علي “: بعدما علمت حقيقة الدنيا، سيارتك الفارهه كما تساوي ؟
فقال : لا تساوي في قلبي قيمة نعل حمَّام، وإن ابتسامة طفل فقير أفضل عندي من هذه السيارة .
ثم يقول : إن اللحظات التي قضاها في إفريقيا مع فقراء المسلمين هي الأسعد في حياته على الإطلاق ، سعادة لا يمكن شراؤها بالمال، ولا يمكن أن تعوضها وسائل الرفاهية الباهظة الثمن.
منذ أيام قليلة استرد الله وديعته، فكان يومًا حزينًا على المسلمين في كل من أستراليا وإفريقيا فقد فاضت روح “علي ” إلى بارئها بعد صراع مرير مع المرض .. رحل ونحن لا نعلم هل كان السرطان حقًا هدية له من الله أم أن علي هو الهدية التي منحها الله لفقراء المسلمين ..
رحل في جنازة مهيبة تحيطه مئات الآلاف من الدعوات المباركة التي سبقته إلى السماء ..
رحل علي وقبل رحيله عرفنا حقيقة الدنيا ( وما الحياة الدنيا إلا متاع الغرور ) .

فيديو عن قصة حياة علي بنات :

مليونير أصيب بالسرطان فتحولت حياته 180 درجة !

هذه قصة الشاب علي بنات

توفي منذ يومين رحمه الله

هذه قصة الشاب علي مليونير أصيب بالسرطان فتحولت حياته 180 درجة!توفي منذ يومين فقط نسأل الله أن يرحمه ويغفر له

Gepostet von ‎الوعي العربي‎ am Freitag, 1. Juni 2018

 

تعليق 1
  1. […] خبر وفاة الشاب المليونير علي بنات وقصته العجيبة […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني .

ملاحظة بعد نموذج التعليق