اخبار الفن - السينما - برامج تليفزيون - افلام - مسلسلات

رامي مالك يرفض تجسيد دور الإرهابي العربي في فيلم “Bond 25”!

0 13

رامي مالك يرفض تجسيد دور الإرهابي العربي في فيلم “Bond 25”!

رامي مالك ودانيال كريج
Daniel Craig , Rami Malek

صرح النجم الأمريكي من اصول مصرية والفائز في جائزة الاوسكار “رامي مالك” بأنه اشترط لقبول تجسيد دور الشرير في فيلم “Bond 25”، بأن لا يؤدي دور إرهابي ناطق باللغة العربية أو شرير يستخدم الدين لتبرير جرائمه.

هذا التصريح جزء من حواره مع مجلة “Mirror” البريطانية، حيث كشف “مالك” أن دوره في الفيلم عظيم، وهو شديد الحماسة له، مشيرًا إلى أنه ناقش مخرج العمل “كاري فوكوناجا” حول الشخصية، وكان رأيه أنه لا يمكن تعريفها بأي عمل إرهابي يعكس فكرًا أيديولوجيًا أو دينيًا، لأن هكذا دور لن يستمتع بتجسيده.

وأوضح “مالك” أن تصور مخرج العمل عن شخصية الشرير كان بعيدًا كل البعد عن الإرهابي النمطي، وأنه يرى إرهابي الفيلم بصورة مختلفة تمامًا.

وبرر “رامي مالك” الفائز بجائزة أوسكار أفضل ممثل في دورٍ رئيسي عن تجسيده لدور المغني “فريدي ميركوري“، المغني الرئيسي لفريق “كوين” الغنائي، في فيلم “Bohemian Rhapsody”، بأن خلفيته العرقية والثقافية وإيمانه بإيجابية الفن دفعته لرفض تجسيد شخصية الإرهابي النمطي المرتبط بعرق أو دين معين.

وجاء على لسان “مالك”: “أنا مصري لقد ترعرعت وأنا أستمع إلى الموسيقى المصرية، أحببت عمر الشريف، هؤلاء هم قومي، أشعر بأنني مرتبط بشكل كبير بالثقافة والأشخاص الموجودين هناك”.

وأضاف: “أنا فخور جدًا بعائلتي وبأصولهم، وأقدر لهم أخذ مخاطرة كبيرة بالهجرة وترك حياتهم في الوطن، والمجيء إلى بلدٍ أجنبي لبدء حياة جديدة أفضل لأطفالهم”.

بذلك سيكون “رامي مالك” الشرير رقم 25 الذي سيقف في مواجهة رجل المخابرات البريطانية “جيمس بوند“، وهي مواجهة غير هينة على الإطلاق.

وعن ذلك قال “مالك”: “بوند 25 نص ذكي، كتابه يعرفون جيدًا ماذا يريد المشاهدون من هكذا أفلام، أشعر بمسؤولية كبيرة تجاه هذا الدور، فقد تربينا جميعنا على مشاهدة شخصية جيمس بوند”.

يذكر أن فيلم “Bond 25” هو الفيلم الخامس لـ “دانيال كريج” في دور “جيمس بوند”، وقد سبقه في تجسيد هذه الشخصية النجوم: “شون كونري“، “جورج لازينبي”، “روجر موور”، “تيموثي دالتون” و”بيرس بروسنان” على الترتيب.

ومن المتوقع عرض “Bond 25” في الثامن من أبريل/ نيسان لعام 2020.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني .

ملاحظة بعد نموذج التعليق