اخبار الفن - السينما - برامج تليفزيون - افلام - مسلسلات

رسميًا: جزء رابع من مسلسل الهيبة، والبطلة غير معروفة!

0 14

رسميًا: جزء رابع من مسلسل الهيبة، والبطلة غير معروفة!

الهيبة الجزء الرابع


أعلنت شركة “صباح إخوان” رسميًا عن إنتاج جزءٍ رابع من مسلسل “الهيبة” الذي لاقى نجاحًا منقطع النظير منذ عرض الجزء الأول في رمضان 2017.

الصفحة الرسمية لشركة “صباح إخوان” على موقع انستجرام، نشرت بوسترًا مبدئيًا للجزء الجديد، وأعلنت أنها بصدد العمل على إنتاج الجزء الرابع ليكون جاهزًا للعرض في رمضان 2020.

ويبدو أن الجزء الجديد يحمل الكثير من المفاجآت، وأولى هذه المفاجآت تنحي الكاتب “باسم السلكا” عن استكمال السلسلة، للتفرغ لمشروعه الإخراجي، ما دفع شركة “الصباح” للتعاقد مع الكاتب السوري “فؤاد حميرة” لكتابة نص الجزء الرابع.

وفيما تأكدت مشاركة النجوم: “تيم حسن“، “منى واصف“، “أويس مخللاتي” و”عبدو شاهين”، ظلت مشاركة النجمة “سيرين عبد النور” محل شك.

هل ستدفع شركة الصباح ببطلة جديدة للهيبة 4؟

ثلاثة أجزاء من الهيبة وثلاث نجمات لبنانيات، هن على الترتيب: “نادين نسيب نجيم“، “نيكول سابا” و”سيرين عبد النور”، الأمر الذي يطرح تساؤلًا حول مشاركة نجمة جديدة في الجزء الرابع أم أن الإعلامية “نور رحمة/ سيرين عبد النور” ستفرض سحرها من جديد على الهيبة.

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “الهيبة-الحصاد”، أطلت الفنانة “سيرين عبد النور” للحديث عن دورها في عدد من المقابلات، وبسؤالها عن مشاركتها في الجزء الرابع، كانت إجابتها دائمًا أنها تفضل الاكتفاء بالجزء الثالث، والعمل على مسلسلٍ جديد كليًا.

كاتب جديد وتغييرات جذرية

أوكلت شركة “الصباح” مهمة كتابة نص الجزء الرابع من “الهيبة” للكاتب السوري “فؤاد حميرة”، الذي ينوي استحداث شخصيات جديدة كليًا، خاصةً وأن الصراع ما بين “جبل شيخ الجبل/ تيم حسن” وأعدائه سيكون أشد من السابق بعد محاولة اغتياله وعائلته الصغيرة في الحلقة الأخيرة من الجزء الثالث.

يذكر أن شركة “صباح” قد اشترت حقوق نص “الزبال” الذي كتبه “حميرة” أيضًا، حيث تفيد معلومات أولية أن النص سيكون مسلسلًا من بطولة النجم “تيم حسن”، لكن لم يُعرف بعد متى ستباشر في إنتاجه.

الهيبة

 

تدور أحداث سلسلة “الهيبة” في قرية تخيلية تُدعى “الهيبة”، تقع على الحدود السورية اللبنانية، تستعرض السلسلة حياة عائلة “شيخ الجبل” التي تمتهن مهنة التهريب، وتحاول أن تخضع هذه المهنة لقوانين وأحكام العائلة، فيظهر لها الكثير من الأعداء في سبيل ذلك، إلى جانب مطاردات الشرطة التي تصنفهم كمجوعة من الخارجين عن القانون.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني .

ملاحظة بعد نموذج التعليق