شاهد تألق نجوم العرب في رمضان 2018

2 58

- الإعلانات -

شاهد تألق نجوم العرب في رمضان 2018

تألق النجوم العربي في مسلسلات رمضان 2018 يزدادا جمالاً وبهجة سنة عن سنة فيعطوننا اجمل النطرات والاطلالات بحسب دورهم الي يمثلونهم .

لماذا رمضان 2018 ؟

رمضان 2018 لانه من الرمضانات المختلفة عن كل سنة لانه يوجد اعمال جديدة قام بها ممثلون جدد وابهرو الجمهور ما ادى الى جعل لهم جمهور كبير وبعض المسلسلات التي تعرض اول مواسمها في رمضان 2018 ويقوم المسلسل بالازدهار واكل محركات البحث عنه .

شاهد ايضا : اتهامات حول مسلسل عزمي واشجان وحسن الرداد ينفي

كيف يمكنك استغلال رمضان 2018 ؟

استغلال رمضان 2018يحدث عن الطريق الذي انت تعريده اذا اردته بالعبادة سلكته واذا اردته باللعب والترفيه ايضا سلكته فهذا مبتغاك في هذا الرمضان .

فمن الممكن ان تستغل رمضان باطلالة جديدة تكسب جمهورك وتكسب محبة الناس وهذا ما فعله هؤلاء النجوم باطلالتهم الرائعة التي اكسبت لهم محبة الجمهور .

من هؤلاء المشاهير ؟

النجم التونسي ظافر العابدين ظهر بستايل رسمي مميز في دوره البطولي بمسلسل “ليالي أوجيني” حيث رأيناه بالبدلة الرسمية.

النجم باسل خياط هو الأكثر أناقة على الإطلاق في مسلسل “تانغو”، بسبب تنسيق الألوان التي تليق بجسمه، وقد اختار في إحدى اطلالاته الجاكيت الكحلية الطويلة التصميم والقميص الأزرق الفاتح.

النجم عابد فهد بطل مسلسل “طريق”، ظهر بستايل صارخ بالألوان والأزياء المطبعة بالنقشات والرسوم، وهذا ما تطلبه دوره الدرامي.

شاهد ايضا : كيف تستخدم ادوات جوجل الخاصة بشهر رمضان

باسم مغنية هو الأكثر هدوءًا وكلاسيكية في اطلالاته بمسلسل “تانغو”، حيث ظهر في أغلب المشاهد بالجينز مع الجاكيت الكحلية أو البلايزر.

قيس الشيخ نجيب ظهر بستايل مميز في مسلسل “جوليا” من خلال الجينز والبلايزر الملونة، وهذا ما جعله في كامل أناقته.

النجم تيم حسن هو الأكثر غموضًا واختيارًا للألوان الداكنة في مسلسله “الهيبة 2″، وكما نراه في الصور اختار في أغلب اطلالاته، اللونين الأسود والرمادي.

النجم يوسف الخال عوّدنا على أناقته في أدواره التمثيلية، واختار اطلالة عسكرية في مسلسل “هوا أصفر” حيث لاقى إعجابًا كبيرًا من محبيه.

الصور :

شاهد ايضا : اصابة رانيا فريد شوقي بالذعر من مقلب رامز جلال رمضان 2018

 

2 تعليقات
  1. […] شاهد تألق نجوم العرب في رمضان 2018 […]

  2. […] شاهد تألق نجوم العرب في رمضان 2018 […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني .

ملاحظة بعد نموذج التعليق