اخبار الفن - السينما - برامج تليفزيون - افلام - مسلسلات

طقم نادي الهلال السعودي الجديد

0 67

تعرف على طقم نادي الهلال الجديد

مواصفات طقم نادي الهلال 2019

طرحت شركة نايك العالمية للأدوات الرياضية في وقت سابق من العام الحالي الزي الرسمي الجديد لبطل الدوري السعودي نادي الهلال، والزي عبارة عن طقم أزرق اللون مع شورت أزرق، ويضم بادج نادي الهلال بالإضافة إلى العلامة التجارية المعروفة “لوجو” شركة نايك العالمية.

وبما أن اللون الأزرق هو اللون الأساسي لنادي الهلال فقد استمر استخدامه بشكل واضح وجرئ في التصميم الجديد ويظهر ذلك من خلال الطقم بالكامل فالقميص يأتي باللون الأزرق الغامق وكذلك السروال القصير الذي يأتي باللون ذاته، كما أنه هناك خطوط الماسية طولية على القميص توحي بالسرعة والرشاقة.

شاهد ايضا : رونالدو يفسر هدوءه في أزمته الأخيرة

ويظهر شعار النادي أعلى الزاوية اليسرى من القميص، وعلامة نايك البلاتينية في الزاوية اليمنى ورقم اللاعب في المنتصف، وبالنسبة للسروال فإنه يضم علامة نايك في الجهة اليمنى منه، وشعار النادي في الجهة اليسرى بعكس التيشرت.

جدير بالذكر أن شركة نايك العالمية قامت بتصنيع طقم نادي الهلال لعام 2019 بواسطة تكنولوجيا دراي فيت DRI-FIT، والتي تعتمد على وضع ثقوب التهوية بطريقة تكنولوجية حديثة داخل التيشرت وذلك لسرعة تبخير العرق والتخلص منه للطبقة الخارجية من القميص بعيدًا عن بشرة وجسم اللاعب، وذلك لضبط درجة حرارة أجسام اللاعبين وضمان آداء أفضل داخل الملعب، وقد تم تصميم هذه الثقوب بواسطة الليزر والقماش الشبكي في أجزاء متفرقة من القميص وذلك للتأكد من تدفق الهواء من الأمام والخلف وتعزيز آداء اللاعبين وتعزيز شعورهم بالإنتعاش.

ويتوفر الطقم للبيع وذلك بالنسبة لعشاق النادي وجماهيره العريضة في أكثر من متجر من المتاجر المعروفة والشريكة لنايك بالمملكة وذلك بسعر 599 ريال سعودي لطقم اللاعبين، و399 ريال لتيشرت الجمهور من البالغين، وتيشرت الأطفال بمبلغ قدره 299 ريال.

ويعد هذا الطقم الأزرق هو الطقم الرئيسي لفريق الهلال، ولكن تجدر الإشارة إلى أنه هناك طقم آخر إحتياطي باللون الأبيض وذلك بالنسبة للتي- شيرت والسروال، ويحمل الطقم الاحتياطي شعار مؤسسة الوليد للإنسانية.

ويعد هذا الطقم هو الطقم الرسمي لزعيم نصف الأرض “نادي الهلال” في موسم عام 2018/ 2019، وقد تم طرحه في الاسواق نهاية شهر يوليو الماضي، ويتوقع أن يكون هناك اقبالا جماهيرًا من قبل مشجعي الفريق على شراء الطقم الجديد وإبداء رأيهم به، فطالما سعدت الجماهير بتجربة أطقم أنديتها المفضلة الجديدة.

شاهد ايضا : فرانس فوتبول المنافسة تشتعل بين صلاح وميسي

معلومات عن نادي الهلال

تأسس نادي الهلال في عام 1957م تحت اسم النادي الاوليمبي، وذلك على يد عبد الرحمن بن سعد سعيد، وفي عام 1958  قام جلالة الملك الراحل سعود بن عبد العزيز بتغيير اسمه واختار اسم الهلال له بدلًا من الأوليمبي ومنذ ذلك الحين وهو معروف باسم نادي الهلال، وقد تمكن نادي الهلال من الفوز بأول لقب له  بعد أربع سنوات من تأسيسه وذلك حينما رفع الكأس الأول له في عام 1961 في بطولة كأس الملك.

وعلى مدار مشواره الكروي حصد نادي الهلال 50 لقبًا رسميًّا آخر حيث حصل على الدوري السعودي الممتاز 13 مرة،كما  فاز ببطولة كأس الملك سبع مرات، وتمكن من الفوز ببطولة كأس ولي العهد اثنى عشر مرة، كما رفع الكأس ثماني مرات في بطولة كأس الاتحاد السعودي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني .

ملاحظة بعد نموذج التعليق