اخبار الفن - السينما - برامج تليفزيون - افلام - مسلسلات

عاجل: ناصر القصبي يرفع قضية ضد عبدالله السدحان

0 15

حددت الدائرة الثالثة في المحكمة التجارية بالرياض 12 من ذي القعدة موعداً للنظر في القضية المرفوعة من قِبل الفنان ناصر القصبي ضد الفنان عبدالله السدحان، الخاصة بفض الشراكة بين الفنانين فيما يتعلق بشركة “الهدف للإنتاج الإعلامي”.

ويرغب ناصر القصبي في إنهاء شراكته مع عبدالله السدحان في شركة الهدف بشكل قانوني، وهي الشركة التي كانت ملكيتها تعود إلى القصبي والسدحان، وأنتجا من خلالها مسلسلهما الشهير “طاش ما طاش” على مدار سنوات طويلة.

ويعد ناصر القصبي وعبدالله السدحان من أكثر النجوم تأثيراً في المجتمع السعودي، فقد ارتبطا فنياً منذ بدايتهما في ثمانينيات القرن الماضي، وقدَّما سوياً عديداً من الأعمال الدرامية، منها “أيام لا تنسى”، و”عودة عصويد”، و”كلنا عيال قرية”، إضافة إلى “طاش ما طاش” بأجزائه الـ 18، وهو العمل السعودي الأشهر في المواسم الرمضانية الماضية، كما عملا سوياً في المسرح من خلال “حمود ومحيميد”، و”تحت الكرسي” وغيرهما من المسرحيات، إلى جانب شراكتهما التجارية في شركة الهدف للإنتاج الإعلامي لسنوات طويلة.

وتوقف إنتاج أجزاء جديدة من “طاش ما طاش”، حيث كان “طاش 18” الجزء الأخير من المسلسل، وعُرض على شاشة mbc عام 2011، إذ انفصل نجماه ناصر القصبي وعبدالله السدحان فنياً بعدها.

يشار إلى أنه قبل فترة، صدر حكم بتغريم الفنانين عبدالله السدحان وناصر القصبي، بطلَي العمل الكوميدي الأشهر في السعودية “طاش ما طاش”، بمبلغ مليون و300 ألف ريال لصالح مخرج المسلسل ومنتجه المنفذ عامر الحمود، لاستغلالهما اسم “طاش ما طاش” من الجزء الثالث حتى الـ 18، وتنفيذ الحكم الذي صدر غيابياً، والحجز على الحسابات البنكية للقصبي والسدحان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني .

ملاحظة بعد نموذج التعليق