لحظة استشهاد الممرضة رزان النجار في مسيرات العودة

1 226

- الإعلانات -

لحظة استشهاد الممرضة رزان النجار في مسيرات العودة

اعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة وذلك عبر الناطق باسم وزارة الصحة الدكتور أشرف القدرة، عن استشهاد الممرضة رزان أشرف النجار البالفة من العمر 21 عاماً شرق مدينة خانيونس بعد اصابتها برصاصة في اعلى الصدر وذلك خلال عملها التطوي المُستمر في مسيرات العودة الفلسطينية شرق قطاع غزة ، واستشهدت رزان النجار بعد اصابتها برصاصة في اعلى الصدر اطلقها احد جنود الاحتلال اثناء نقلها احد المصابين لتقديم العلاج له .

رزان النجار ” ملاك الرحمة ” مُسعفة على سياج الفصل شرق قطاع غزة

تعمل رزان النجار منذ بداية مسيرة العودة كممرضة متطوعة على حدود قطاع غزة ، حيث استشهدت المتطوعة الطبية، رزان النجار (21 عام)، مساء اليوم الجمعة، على حدود قطاع غزة الشرقية لمدينة خانيونس، أثناء اسعافها للجرحى على الحدود.

ورزان النجار، هي فتاة فلسطينية، تبلغ من العمر واحد وعشرون ربيعاً، المتطوعة الوحيدة التي تداوي جرحى مسيرة العودة الكبرى على حدود خزاعة شرقي مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، وتعمل النجار من الساعة السابعة صباحاً، وحتى العاشرة مساءً لإنقاذ الجرحى والمصابين بالاختناق .

بالصورة لحظة اصابة واستشهاد المُمرضة رزان النجار

حيث اعلنت وزارة الصحة عن ارتفاع عدد الاصابات في الجمعة العاشرة من مسيرة العودة شرق حدود قطاع غزة، والذي وصل الى نحو 100 اصابة بينها 40 اصابة بالرصاص الحي .

شاهد أيضاً : الفنانة مديحة يسري تودع الحياة عن عمر يناهز ال 97 عاماً

تعليق 1
  1. […] لحظة استشهاد الممرضة رزان النجار في مسيرات العودة […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني .

ملاحظة بعد نموذج التعليق