اخبار الفن - السينما - برامج تليفزيون - افلام - مسلسلات

مسلسل الواق واق موعد العرض رمضان 2018

0 964

مسلسل الواق واق موعد العرض رمضان 2018

مسلسل الواق واق رمضان 2018

وصل المخرج السوري الليث حجّو، إلى تونس، لاستكمال التحضيرات النهائية لانطلاقة تصوير مسلسل “الواق واق”، خلال الأيّام القليلة المقبلة، بحسب تصريحات المسؤول الإعلامي للمسلسل، محمد الأزن. 

وقال أيضاً: “في هذا العمل الجديد الذي تنتجه شركة “إيمار الشام” لموسم دراما 2018، يستكمل حجو شراكته مع الكاتب ممدوح حمادة، بتقديم أعمال تطرح تساؤلات حول آليات التفكير في منطقتنا، وبنيتها الاجتماعية، ضمن إطار من الكوميديا السوداء. بدأت الحكاية في “ضيعة ضايعة” بجزأيه الأوّل 2008، والثاني 2010، ثم كانت المحطّة الثانية “الخربة” 2011، والثالثة “الحقائب- ضبّوا الشناتي” 2014، وهذا الموسم يأتي “الواق واق” ليطرح أسئلة جديدة: “ماذا لو سنحت لنا الفرصة لنعيش في مكان آخر نبنيه بأنفسنا؟ فهل سنحقق حلمنا بحياة أفضل؟ وأين تكمن المشكلة: في المكان أم الأشخاص؟”. 

وحوْلَ اختيار تونس كوجهةٍ لتصوير “الواق واق”، أوضح المخرج حجو: “اخترنا الشواطئ التونسية، حيث تتوفر كافّة الشروط التي تحقق فرضيّة العمل، والذي تبدأ أحداثه من غرق سفينة تقل مجموعة مهاجرين قبالة أحد الجزر النائية، وبعد عملية مسحٍ طويلة، شملت أيضاً الشواطئ السورية واللبنانية، من صيدا جنوباً إلى انطاكيا في أقاصي شمال الساحل السوري”. 

شاهد أيضا : مسلسل 30 ليلة وليلة – سعد الصغير – رمضان 2018

قصة مسلسل الواق واق

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول عدد من الشخصيات التي لا يمكن أن تجتمع في مكان واحد، والتي تمثل الفشل ذاته في المجتمع، ولكن القدر يجمعهم كلهم في جزيرة وينبغي عليهم أن يتكيفوا معًا من أجل البقاء على قيد الحياة، وأن ينتخبوا قائدًا لهم وكأنه رئيس جمهورية الجزيرة.

فريق عمل مسلسل الواق واق

بطولة رشيد عساف و باسم ياخور و شكران مرتجى و نانسي خوري و رواد عليو و طلال الجردي .

إخراج : الليث حجو .

تأليف : ممدوح حمادة.

إيمار الشام للإنتاج الفني والتوزيع .

شاهد أيضا : مسلسل قسمة وحب – صفاء سلطان – رمضان 2018

موعد عرض مسلسل الواق واق

يذاع المسلسل على القنوات التالية :

 لنا، مساواة، فلسطين، فلسطين اليوم، سوريا دراما

برومو مسلسل الواق واق – رشيد عساف

تفاصيل عمل المسلسل من القناة الناقلة الرسمية على اليوتيوب

تابع حلقات مسلسل الواق واق كامل من هنا 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني .

ملاحظة بعد نموذج التعليق