نحترم عقلك - اخبار الفن - المسرح - السينما - برامج تليفزيون - منوعات

هل أمل العوضي هي النجمة الاكثر اناقة في رمضان 2018

0 72

هل أمل العوضي هي النجمة الاكثر اناقة في رمضان 2018

أمل العوضي هي احد الفنانات الخليجة الشهيرات التي تطل علينا كل يوم باطلالة اروع من سابقتها وتصنف واحدة من اكثر اناقة في الخليج العربي ، وما يميز اسلوبها انها تختار اللباس المناسب في المكان المناسب وفي الوقت المناسب .

فمثلا نراها في المناسبات الرسيمة تلبس اجمل تصاميم الفساتين والسهرات وللمشاوير اليومية تلبس اللبس الشبابي المريح اما في المناسبات التقليدية فتختار افخم الملابس الشرقية الفاخرة ومن بداية رمضان 2018 الى الان رايناها في 10 اطلالات رائعة ودهشة وساحرة .

شاهد ايضا : شاهد تألق نجوم العرب في رمضان 2018

أجمل اطلالات أمل العوضي في رمضان 2018: 

من أجمل اطلالات أمل العوضي التي شاهدناها بها مؤخراً كانت في جلابية باللون الأزرق السماوي اختارته من تصميم جوهر ديزاين، أكمامها واسعة ومطرزة بخيوط باللون الذهبي، وقد نسقت معها اكسسوار لافت للرأس.

اطلالة أٌخرى مميزة اعتمدتها أمل العوضي مؤخراً في البرنامج الذي تشارك في تقديمه “لمسة فوز” حيث اختارت عبايه باللون الأسود أكمامها من الشيفون المطرز، وقد نسقت من تحتها بنطلون جينز سكيني وحذاء كعب عالي.

شاهد ايضا : اتهامات حول مسلسل عزمي واشجان وحسن الرداد ينفي

تألقت أيضاَ أمل في اطلالة فاخرة في قفطان باللون البيج المطرز بالذهبي، اختارته من تصميم يوسف الجسمي بدا رائعاً عليها ولاسيما أن قصته أنيقة ومحددة الخصر.

كما شاهدناها في أحدث اطلالاتها في ثوب متوسط الطول باللون الأبيض، أكمامه منفوخة وأطرفه مزينة برسومات وزركشات باللونين الأسود والذهبي وقد نسقت معه حذاء ذهبي كعب عالي.

شاهد ايضا : صور احتفال حمادة هلال بنجاح مسلسل قانون عمر

ولفتتنا اطلالاتها في جلابية مميزة حلمت توقيع “آمبر كويت” مزركشة بالكامل بكتابات عربية أعطت اللوك لمسات مميزة وفاخرة، وقد نسقتها مع صندل ذهبي كعب عالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني .

ملاحظة بعد نموذج التعليق